أخبار عاجلة

نتائج مباريات السبت 2015/11/7 للدوري العام المصري

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران .

اقيمت السبت 4 مباريات في الاسبوع الرابع من منافسات الدوري العام المصري ؛ حيث التقي كلا من ؛ الداخلية والاتحاد السكندري باستاد الشرطة والمصري واتحاد الشرطة باستاد الاسماعيلية والحرس والاسماعيلي باستاد المكس واخيرا وادي دجله وبتروجت باستاد بتروسبورت.

الداخلية والاتحاد.
فاز الداخلية علي الاتحاد 2/0 في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الشرطة احرز الاهداف سيريل بيالا وعبدالعزيز موسي وانفرد بصدارة الدوري العام برصيد 12 نقطة متقدما علي القطبين الاهلي والزمالك حيث يحل الزمالك الثاني والاهلي الثالث .ويدرب الداخلية الكابتن الخلوق علاء عبدالعال .

المصري و اتحاد الشرطة .
فاز المصري علي اتحاد الشرطة بنتيجة 1/0 في المباراة التي اقيمت باستاد الاسماعيلية وبذلك يكون المصري قد عوض خسارته في الاسبوع الثالث من انبي .احرز هدف المصري احمد ياسر.

حرس الحدود و الاسماعيلي .
حقق النادي الاسماعيلي فوزا عريضا ومستحقا علي حرس الحدود 4/0 في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المكس بالاسكندرية احرز اهداف الدراويش مروان محسن من ضربة جزاء وسعد حسني وعماد حمدي والنجم الاسمر شيكابالا ؛ الذي قدم مباراة كبيرة وتوج هذا الاداء باحراز هدف جميل بذلك يكون الاسماعيلي قد عوض خسارته في الاسبوع الثالث 1/0 من الداخلية .

وادي دجله وبتروجت .
حقق فريق وادي دجله فوزا كبيرا علي بتروجت بنتيجة 0/3 احرز الاهداف ؛ الصاعد كريم نيدفيد وستانلي ودودو الجباس .واقيمت المباراة باستاد بتروسبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى